قضايا المستقبل
قضايا المبادرة الوطنية لحماية المستهلك |
بيان هام جدا إلى التازيين الموقعين على العريضة
أنقر على الصور لتكبيرها
***
هذه العريضة أطلقها و يشرف على توقيعها موقع مغرب المستقبل
في إطار مشروعه الخاص بحماية المستهلك و حماية المال العام
أيها التازيون .. أيها المغاربة في كل أنحاء الوطن
وقعوا عريضة وقف التلاعب في فواتير استهلاك الكهرباء
من أجل مغرب المستقبل و مستقبل المغاربة
لا تؤدوا الفواتير التي فيها خلل حسابي
لأنها بُنيت على التخمين الاستباقي الممنوع شرعا و قانونا
نص العريضة و التوقيع باللغة الفرنسية مباشرة عبر الإنترنت على الرابط أسفله
Cliquez sur le lien ci-dessus pour signer directement
:يمكنكم أيضا التوقيع مباشرة عبر الإنترنت انطلاقا من الرابط التالي
http://marocfuturiste.over-blog.net/article-46461628.html
أنقر هنا لترى كل التفاصيل عن العريضة بالعربية و الفرنسية
Cliquez ICI pour voir tous les détails sur la pétition
أنقر على بداية اللائحة لمشاهدة الباقي
***
أنقر على الصورة لتعرف كيف يسرق المكتب الوطني للكهرباء أموال المواطنين
!تنبيه هام جدا جدا!
لكل من يتعامل مع المكتب الوطني للكهرباء في المملكة المغربية
*
كل فاتورة لاستهلاك الكهرباء
لا تحمل توقيع المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء
فهي باطلة بقوة القانون
و من حق، بل من واجب المستهلك
أن يمتنع عن أدائها
لمزيد من المعلومات.. أنقر على الرابط أسفله
هام جدا:بلاغ إلى كل الموقعين على عريضة الكهرباء
و بادر إلى حجز نسختك المجانية منه قبل فوات الأوان
***
سوف ننشر قريبا - إن شاء الله تعالى - ملفا مقارنا عن كيفية استخلاص فواتير الكهرباء في فرنسا
***
بلاغ صحفي
أنقر على الصورة أسفله لتكبيرها
!صابون تازا.. و ما أدراك ما صابون تازا
أنقر هنا للدخول إلى منتدى مناظرة صابون تازا
للمزيد من المعلومات... أنقر هنا
ثلاثة مشاريع هامة-أنقر على هذا الرابط لتكبير الصورة أسفله
مقالات مختارة لمناظرة: صابون تازا
المقال الأول
الكاتب و الروائي و الإعلامي النبيل رئيس النادي التازي للصحافة
الأستاذ عبد الإله بسكمار
.يبرهن في هذا المقال الرائع عن خبرة عميقة و حكمة بالغة و وطنية خالصة
اعتبارا لكل هذه المميزات فاز هذا المقال بالرتبة الأولى في مختارات مغرب المستقبل
:للمناظرة التازية المحلية التي يستعد جلول دكداك، مدير الموقع، لتنظيمها تحت شعار
صابون تازا
هل ينفع صابون تازا لغسل أوحال التخلف و الجمود؟